«كروة» تشارك في معرض النقل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مؤشر الخميس ١٠/فبراير/٢٠٢٢ ١٣:٢٥ م
«كروة» تشارك في معرض النقل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مسقط - الشبيبة

 تلقّت شركة كروة للسيارات، العلامة التجارية الأولى في عُمان المتخصصة بتصنيع الحافلات، ترحيبًا حارًا في معرض النقل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث خُصص في المعرض ركن لشركة كروة، مما فتح المجال لترويج حلول النقل التي توفرها الشركة لأكثر من 2000 حاضر في الفعالية التي جرت من 6 إلى 8 فبراير 2022.

تعليقًا على مشاركة الشركة في المعرض، قال الرئيس التنفيذي لشركة كروة للسيارات، د. إبراهيم البلوشي: "يعتبر معرض النقل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا أحد أبرز المعارض في المنطقة، حيث سنحت لنا الفرصة لتقديم حلول النقل والتكنولوجيا المقدمة من علامتنا التجارية، بالإضافة إلى قدرات التصنيع التي تولد الخبرات الطويلة في المجال لجذب الزبائن المحتملين وصناع القرارات في المنطقة.”

كما يعد معرض النقل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا منصة للأعمال التجارية الرائدة التي تجمع المهتمين والمعنيين بقطاع النقل العام كل عامين. إذ قام الاتحاد الدولي للنقل العام بتنظيم المعرض في دبي (UITP) في شراكة مع هيئة الطرق والمواصلات، حيث شارك في المعرض أكثر من 50 مشارك من قادة الصناعة والهيئات والشركات والخبراء العالميين، مما فتح المجال لتبادل الخبرات والحلول والأفكار والفرص فيما يتعلق بأحدث الابتكارات في قطاع النقل العام.

وأضاف د. إبراهيم البلوشي: " يلعبُ وجودنا البارز في مثل هذا المعرض الرئيسي دورًا مهمًا في تعزيز مكانتنا في مجال صناعة النقل في المنطقة، واتخاذ عُمان مركزًا مهمًا في التنمية الصناعية وتطوير قطاع السيارات.”