الموج مسقط يوقّع عقدين ب31.7 مليون ريال عُماني مع "التركي للمشاريع"

مؤشر الأربعاء ٢٧/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:١٥ ص
الموج مسقط يوقّع عقدين  ب31.7 مليون ريال عُماني مع "التركي للمشاريع"

مسقط - ش

وقّع الموج مسقط عقدين جديدين بقيمة إجماليّة تبلغ 31.7 مليون ريال عُمانيّ مع شركة التركي للمشاريع، وذلك للمباشرة في المرحلة القادمة من تطوير مخططه الرئيسيّ للوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان. هذا، وتبلغ قيمة العقد الأوّل 16 مليون ريال عُمانيّ، وسيتمّ بموجبه إنشاء مشروع الحدائق، وهو عبارة عن أربعة أحياء تضم 242 وحدة سكنيّة راقية. في حين سيتمّ بموجب العقد الثاني، والذي تبلغ قيمته 15.7 مليون ريال عُمانيّ، تطوير حدائق المرسى والمكونة من ثلاثة أحياء تضمّ 232 شقة سكنية بغرفة وغرفتي نوم بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء. وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن الطرفين كلّ من ناصر الشيباني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في الموج مسقط، وديفاكي كيمجي، المديرة التنفيذية لشركة التركي للمشاريع، وذلك خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في الموج للجولف.
وصرّح الشيباني بقوله: "تتميز المنطقتان اللتان يتمّ تطويرهما بموقعهما المميز بالقرب من مرافقنا ذات المستوى العالميّ والتي تتضمن المرسى، وملعب الموج للجولف، والممشى بما فيه من خيارات متنوعة للتسوّق والترفيه، بالإضافة إلى قربها من الشاطئ؛ مما يمنحهما قيمة استثنائية بالنسبة للمستثمرين والمالكين على حدّ سواء".
واستطرد الشيباني: "وقد إرتأينا الارتقاء بمفهوم الحياة العصرية والترفيه إلى مستويات جديدة في هذين المشروعين، فسوف تكون الشقق السكنية فيهما الأولى من نوعها من حيث توفير مساحة استقبال خاصّة، ونادي رياضي حديث وحوض سباحة خارجيّ. يضاف إلى ذلك وجود مقاعد خارجيّة ضمن مساحات منسّقة وغرف متعددة الأغراض للاسترخاء وممارسة الأنشطة الترفيهيّة المتنوعة بصحبة العائلة والضيوف. فبدءًا من الردهات مزدوجة الارتفاعات وانتهاءً بمواقف السيارات السفليّة، فقد تمّ الاهتمام بكافة التفاصيل لمنح أسعد اللحظات لكل عملائنا في كل يوم ".ومن جانبها، علّقت المديرة التنفيذية لشركة التركي للمشاريع، ديفاكي كيمجي، بقولها: "تمتدّ علاقتنا مع الموج مسقط إلى قرابة تسعة أعوام، وإننا فخورون بالاستمرار في توطيد أواصرنا معهم حيث تمّ إختيارنا للبدء في تطوير المرحلة القادمة من المشروع والتي تتمثل في إنشاء عددٍ من الوحدات السكنية الأكثر تميّزاً وفخامة في عمان"
وأضاف مهت كيمجي، الرئيس التنفيذي – أقسام المجموعة في شركة التركي للمشاريع: "لقد أثمرت هذه الشراكة الطويلة في إيجاد منهجية متجانسة من روح العمل الجماعي التي ساهمت في الارتقاء بما نقدمه وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة وضمن المواعيد المحددة. وإنّنا نتطلع لتسليم المشروعين وفق ما يرضي شركاءنا في الموج مسقط ويلبي طموحات عملائهم".