الأوبرا جالاريا تضيف الموسيقى إلى تسوق نهاية الأسبوع

مزاج الثلاثاء ٢٦/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٥٠ ص
الأوبرا جالاريا تضيف الموسيقى إلى تسوق نهاية الأسبوع

مسقط-ش

تجربة تسوق في عُمان على وشك أن تصبح الأفضل، حيث إن تسوق نهاية الأسبوع في أوبرا جالاريا سيضم الآن معزوفات موسيقية، عربية وعالمية، ستضيف لحنا إلى الهواء وإيقاعا إلى خطوات المتسوقين، وذلك كوسيلة أخرى من الوسائل التي يستخدمها المركزلإضافة لمسات ساحرة تجعل كل زيارة له حدثا لا ينسى. ستقدم المعزوفات الموسيقية مرة واحدة كل يوم جمعة – من الساعة 7:00 مساء إلى الساعة 8:30 مساء – ومرتين كل يوم سبت – من الساعة 11:30 صباحا إلى الساعة 12:30 ظهرا ثم من الساعة 7:00 مساء إلى الساعة 8:00 مساء.
ورغم أن أوبرا جالاريا هي بالفعل وجهة التسوق المفضلة في السلطنة، إلا أن االمعزوفات الموسيقية المتنوعة في عطلات نهاية الأسبوع ستجعل من أوبرا جالاريا مركزا تجاريا لابد من زيارته. إن هذه القيمة التجريبية المضافة ستقطع شوطا طويلا في تعزيز عملية التسوق وتجربة تناول الطعام التي هي موطن قوة المركز والتجربة المفضلة لزوّاره. ومن بين أهداف هذه المعزوفات الموسيقية – بجانب وظيفتها الأساسية المتمثلة في ترفيه الزوار – وتثقيف الجمهور حول جمال الآلات الموسيقية المختلفة وبيان كيف يستفيد خبراء الموسيقى أقصى استفادة من إمكانياتهم الموسيقية.
هذا المزج الموسيقي سوف يقدم طوال شهر أبريل وفي الأسبوع الأول من شهر مايو، وسوف يشجع على التفاعل بين التقاليد الموسيقية المختلفة. إنه مزيج من الثقافات من جميع أنحاء العالم، يعكس تنوع العلامات المحلية والعالمية الواسعة في أوبرا جالاريا . ويرحب المركز بالزوّار للحضور مع العائلة والأصدقاء لحضورأوقات لا تنسى من التسوق الغير التقليدي وتناول الطعام الرائع في جو من الأنغام الساحرة.