مايو شهر الإحتفالات المميزة في عمان أفنيوز مول

مؤشر الثلاثاء ٢٦/أبريل/٢٠١٦ ٠٩:٢٠ ص
مايو شهر الإحتفالات المميزة في عمان أفنيوز مول

مسقط - ش

بدا موسم الإحتفالات لدى عمان أفنيوز مول ، حيث عمان أفنيوز مول وتسوق بقيمة 15 ريال لتحظى بفرصة الفوز بسيارة أحلامك من طراز مرسيدس بنز إس إل كي _ أي أم جي ، بالإضافة إلى سحوبات يومية على قسائم بقيمة ألف ريال عماني توزع طوال فترة اٌحتفالات .
وستنطلق الفعاليات المييزة و الإحتفالات والعروض الحية بدأ من 5 مايو وحتى نهاية الشهر ، سيحظى فيه المتسوقون بعروض حصرية من المحلات و المطاعم وسحوبات وجوائز يومية ، كما ستشهد واجهة المول عروض ترفيهية رقمية خلال عطلة نهاية الأسبوع طول شهر مايو إبتداءً من الساعة السابعة مساء.
وفي هذا الإطار قالت مديرة الإتصالات بعمان أفنيوز مول ميساء الهنائي : " أطلقنا هذه الإحتفالات لمنح المتسوقين تجربة مختلفة لدى تسوقهم في أكبر مركز تجاري في السلطنة الذي يوفر باقة من المحلات و المطاعم المتميز و تلبي مختلف الأذواق ، لنعكس شعارنا "مكان للجميع " ، وستسمر هذه الإحتفالات حتى نهاية مايو ونأمل خلالها أن نكون قدمنا تجربة مميزة لعملائنا .
بفضل خياراته الواسعة من محلات التسوق و المطاعم قدم عمان أفنيوز مول تجربة جديدة في خارطة مراكز التسوق بالسلطنة . يقدم عمان أفنيوز مول خيارات متنوعة من 200 محل ومنفذ بيع من العلامات التجارية العالمية و المحلية ، مما يجعله واجهة التسوق الأولى في السلطنة .و يوفر عمان أفنيوز مول خبارات واسعة ومنوعة من الأزياء والأطعمة ،الأجهزة الإلكترونية، المفروشات المنزلية ، أجهزة الاتصالات ، التجهيزات السمعية والمرئية، الكتب ، المجوهرات وأكثر من ذلك بكثير.