الانتهاء من إسناد مشروع تطوير مدينة البريمي الصناعية

مؤشر الأحد ١١/يوليو/٢٠٢١ ١٤:٣٠ م
الانتهاء من إسناد مشروع تطوير مدينة البريمي الصناعية

العمانية - الشبيبة

قال المهندس عبدالله بن أحمد المياسي، مدير عام مدينة البريمي الصناعية إن المؤسسة العامة للمناطق الصناعية – مدائن انتهت من إسناد مشروع تطوير مدينة البريمي الصناعية، بتكلفة إجمالية تتجاوز خمسة ملايين ونصف المليون ريال عماني.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء العمانية أن أعمال التطوير بمدينة البريمي الصناعية تشمل إنشاء خطوط وشبكات الصرف الصحي للمدينة الصناعية ومحطة معالجة لمياه الصرف الصحي وتطوير جزء جديد من المدينة الصناعية بكافة الخدمات الأساسية والتي تشمل شبكات الكهرباء والماء والهاتف والصرف الصحي والطرق والإنارة، بالإضافة إلى إعادة تأهيل بعض الشوارع الإسفلتية الحالية والتي تم إنشاؤها في السابق وإنشاء قنوات لتصريف مياه الأمطار.

وأشار المياسي إلى أن هذا المشروع، والذي من المؤمل الانتهاء منه نهاية العام المقبل 2022، سيسهم في تحسين الخدمات الحالية المقدمة للمستثمرين واستقطاب مشاريع جديدة.

وأكد المهندس عبدالله بن أحمد المياسي أن مثل هذه المشاريع وبهذه الكلفة سوف تؤدي إلى تنشيط أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الحصول على بعض الأعمال من المقاول الرئيسي، لأن هذا يعد شرطًا أساسيًا في مناقصات مدائن.