التسجيل مستمر في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة حتى نهاية مايو

مزاج الثلاثاء ١٨/مايو/٢٠٢١ ١٤:٤٤ م
التسجيل مستمر في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة حتى نهاية مايو
يتواصل التسجيل لغاية نهاية شهر مايو الجاري

مسقط - الشبيبة

يتواصل التسجيل في النسخة السادسة من مسابقة مختبر الجدران المتساقطة في السلطنة لعام 2021م لغاية نهاية شهر مايو الجاري، التي تنظمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بالتعاون مع مختبر مؤسسة الجدران المتساقطة الألمانية، وتهدف المسابقة لعرض كفاءات الجيل القادم من الباحثين المتميزين في السلطنة وإبراز شغفهم وإظهار تنوع مجالاتهم.

وتسعى المسابقة لاستقطاب اهتمام الباحثين المجيدين والمبتكرين والأكاديميين وطلاب مؤسسات التعليم العالي ورواد الأعمال وأصحاب الأفكار المتميزة الراغبين في استثمار الأفكار الخلاقة والمبادرات المجتمعية بحيث يتم عرضها خلال 3 دقائق فقط لكل متحدث أمام لجنة تحكيم مختارة بعناية.

ويمكن لجميع الراغبين في المشاركة في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة لعام2021 التسجيل من خلال الموقع الالكتروني https://falling-walls.com/lab/apply/oman-online-lab/ . وسوف يحصل المشارك الفائز على فرصة الحضور لتمثيل السلطنة في نهائيات مسابقة مختبر الجدران المتساقطة في الثامن من نوفمبر القادم بمدينة برلين الألمانية وأيضا حضور مؤتمر الجدران المتساقطة في التاسع من نوفمبر 2021م والذي يعرض فيه أهم العلماء العالميين آخر إنجازات مشروعاتهم العلمية ونتائجهم البحثية.

ومن جانب آخر يعتبر المنتدى فرصة ممتازة لأصحاب الأفكار الإبداعية الخلاقة من مختلف الفئات للانخراط في نقاشات مثيرة لبناء وتعزيز الروابط مع المخترعين من مختلف التخصصات. كما أن مسابقة مختبر الجدران المتساقطة العالمية تسعى الى ربط المواهب الناشئة وكبار المبتكرين على مستوى العالم، لاكتشاف وتطوير الباحثين المتميزين، ودعم التعاون الدولي والتحاور في مختلف التخصصات، إلى جانب تطوير طرق جديدة للتواصل العلمي عبر بناء شبكة تواصل قوية ومستدامة. فهي تعد بيئة داعمة ومحفزة للابتكار لتشكل تجربة فريدة للفائز يكتسب فيها العديد من المعلومات التي تساهم حتما في تطوير أفكاره الابتكارية المتنوعة.