المسلمي نجم يتوقع له البروز في بطولة كأس العرب

الجماهير الاثنين ٢٦/أبريل/٢٠٢١ ١٩:٣١ م
المسلمي نجم يتوقع له البروز في بطولة كأس العرب
محمد المسلمي

مسقط - الشبيبة

يعول مدرب منتخبنا الوطني المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على عدد كبير من الأسماء الجيدة لتسجيل أسم السلطنة في بطولة كأس العرب بأحرف من ذهب .

لكن النجم محمد المسلمي يبدو الاسم الأبرز في قائمة برانكو للاستحقاقات الدولية المقبلة، أبرزها بطولة كأس العرب في قطر.

ويعتبر المسلمي "30 عاما" من أبرز العناصر في صفوف الأحمر، وأكثرهم خبرة الى جانب الحارس فايز الرشيدي، إذ يملك عددًا كبيرًا من الإنجازات على المستوى الشخصي والجماعي.

وساهم المسلمي في تحقيق اللقب الثاني لمنتخبنا ، في خليجي 23، بعدما تألق في مركزه قلب الدفاع بشكل لافت، وواصل تألقه في كأس آسيا الأخيرة عندما قاد منتخب عمان للتأهل الى الدور الثاني من البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه.

وتتذكر الجماهير العمانية الهدف التاريخي للمسلمي في شباك تركمانستان، في الجولة الأخيرة من الدور الأول عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم عمان (2-1) والأحمر كان بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى.

وبعد استبعاد اللاعب الكبير أحمد مبارك كانو، من حسابات برانكو إيفانكوفيتش أصبح المسلمي هو المرشح الأبرز لشارة القيادة مع المنتخب .

وبالإضافة إلى إنجازاته مع منتخبنا ، فإن المسلمي يملك عددًا كبيرًا من الإنجازات على مستوى الأندية التي لعب لها آخرها فوزه بالكأس الغالية مع ظفار الموسم الحالي، وسبق ذلك الفوز ببطولات مع أندية فنجاء والسويق.

وحقق المسلمي أيضا إنجازات شخصية، فسبق وأن تم اختياره للقب أفضل لاعب عماني مرتين.

ووجود المسلمي في التشكيلة الأساسية مع الأحمر العماني، دائما ما يمنح الثقة لزملائه في أرضية الملعب والثقة للجماهير العمانية التي تتفائل كثيرا بتواجده في التشكيلة الأساسية.