x

صحية الشورى تناقش خطة عملها وبرنامجها التنفيذي لدور الانعقاد السنوي الثاني

بلادنا الثلاثاء ١٥/ديسمبر/٢٠٢٠ ١٢:٤١ م
صحية الشورى تناقش خطة عملها وبرنامجها التنفيذي لدور الانعقاد السنوي الثاني

مسقط - الشبيبة


ناقشت اللجنة الصحية والبيئية بمجلس الشورى صباح اليوم (الثلاثاء) مسودة خطة عملها وبرنامجها التنفيذي لدور الانعقاد السنوي الحالي من الفترة التاسعة (2019-2023)م.  

وخلال الاجتماع ناقشت اللجنة خطة عملها المتضمنة الجوانب التشريعية والرقابية ذات العلاقة بالموضوعات الصحية والبيئية التي ستعكف اللجنة على دراستها خلال الدور الحالي.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدوري الثاني لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة التاسعة برئاسة سعادة هلال بن حمد الصارمي رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.

الجدير بالذكر أن مناقشة اللجنة لخطة عملها يأتي بناء على المادة (71) من اللائحة الداخلية للمجلس والتي تنص على "تحدد اللجان في بداية كل دور انعقاد عادي، في نطاق اختصاصاتها، الموضوعات التي تحتاج إلى دراسة وترتب أولويات دراستها خلال الدور، وتقدم بيانا بذلك إلى الرئيس مشتملاً على خطة عمل وبرنامج تنفيذي محدد ليعرضه على المجلس لإقراره في أول جلسة تلي تقديم البيان إليه، ما أمكن ذلك وتقدم كل لجنة للمكتب خلال دور الانعقاد تقريراً شهرياً بسير أعمالها".