الرواس يشكر اللجنة العليا ووزارة الشؤون الرياضية واتحاد الكرة لعودة نادي ظفار للتدريبات استعدادا للاسيوية

الجماهير الثلاثاء ١٨/أغسطس/٢٠٢٠ ٢٠:٤١ م
الرواس يشكر اللجنة العليا ووزارة الشؤون الرياضية واتحاد الكرة لعودة نادي ظفار للتدريبات استعدادا للاسيوية

صلالة-ش
رحب نادي ظفار عبر مجلس ادارته بالقرار الذي أصدرته اللجنة العليا المكلفة بمتابعة انتشار وباء كوفيد 19 وهو السماح للفريق الكروي بعودة تدريباته استعدادا للبطولة الاسيوية ، وكان الاتحاد الاسيوي قد حدد مواعيد المباريات المتبقية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2020
ويلعب ظفار لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبه، الجزيرة الأردني والقادسية الكويتي والرفاع البحريني،حيث سيستضيف الجزيرة الاردني مباريات المجموعة ،ويلعب ظفار مباراته المؤجلة مع القادسية في 23 أكتوبر ، في حين يواجه الرفاع مرتين على التوالي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة في 26، 29 من نفس الشهر.
ويلعب ظفار في الجولة الخامسة ضد الجزيرة في الأول من نوفمبر ، في حين يختتم دور المجموعات أمام القادسية في 4 من الشهر ذاته.
وستلعب المباريات بنظام البطولة المجمعة في الاردن.
ويحمل ظفار راية الكرة العمانية حيث سبق وفاز على الجزيرة الأردني بنتيجة 1-0 وتعتبر حظوظه وافرة لتخطي دور المجموعات.
وقدم نادي ظفار على لسان رئيسه الشيخ علي الرواس شكره للجنة العليا ووزارة الشؤون الرياضية واتحاد الكرة على الموافقة على عودة النشاط الرياضي بالنادي .
وقال الرواس في بيان أصدره النادي صباح أمس أنهم ظلوا طوال الفترة الماضية يترقبون صدور قرار عودة النشاط الرياضي ليكمل الفريق الترتيبات الإدارية والفنية المتعلقة بتجميع الفريق الأول للاستحقاق الآسيوي المرتقب.
وأضاف النادي في بيانه أنه تم الاجتماع مع المدير الفني الجديد للفريق رشيد جابر لوضع خطة متكاملة للعمل وأن النادي حريص على تنفيذ الضوابط الاحترازية في التدريبات بالتنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم.
وأعرب الكابتن رشيدي جابر عن سعادته بقرار العودة وان الفريق سيسعى للمنافسة على التأهل من المجموعة بعد عودة اللاعبين للتدريبات .