سعيد البلوشي:عودة برانكو متعلقة بقرار

الجماهير الأربعاء ١٠/يونيو/٢٠٢٠ ٢٠:٤٤ م
سعيد البلوشي:عودة برانكو متعلقة بقرار

مسقط-ش
أعرب الامين العام لاتحاد الكرة سعيد بن عثمان البلوشي عن أمله بعودة سريعة لمدرب منتخبنا الوطني المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش لقيادة منتخبنا الوطني في التصفيات المزدوجة ،وعودة المدرب الكرواتي مرهونة بقرار من اللجنة العليا وايضا فتح المجال الجوي والسفر ،علما ان المدرب يتواجد حاليا في كرواتيا منذ شهر مارس الفائت بعد تفشي فيروس كورونا .
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيستضيف شقيقه الاردني في مباراة ودية تقام في مسقط خلال السابع من شهر أكتوبر القادم ،ضمن تحضيراته لملاقاة منتخب أفغانستان في التصفيات الاسيوية المزدوجة لكرة القدم ، حيث ستكون المواجهة الأولى في طاجيكستان أمام أفغانستان بتاريخ 13أكتوبر المقبل.
في حين يواجه الاحمر نظيره القطري، خلال 12 نوفمبر في السلطنة، قبل أن يواجه بنجلادش في دكا يوم 17 من نفس الشهر
وكان النشاط الرياضي توقف في شهر مارس الفائت بعد تفشي فيروس كورونا وقرار اللجنة العليا لذلك ارجأ اتحاد الكرة النشاط الكروي لغاية شهر سبتمبر القادم.
وايضا فأن العودة للتدريبات مشروطة بموافقة الجهات المسؤولة حيث لايمكننا ان نعود للتدريبات دون اذن من الجهات المسؤولة وايضا من دون موافقة اللجنة العليا .
ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثاني في مجموعته التي يتصدرها المنتخب القطري ،وبامكان الاحمر صدارة المجموعة في حال فوزه بالمباريات الثلاثة المقبلة .