مستشفى سمائل ينظّم حفلاً لتكريم المسنين

بلادنا الأحد ١٠/أبريل/٢٠١٦ ٠١:٤٢ ص
مستشفى سمائل ينظّم حفلاً لتكريم المسنين

سمائل - صالح الرواحي

تحت شعار «أنتم للحياة نبض».. نظمت عيادة المسنين بمستشفى سمائل يوم أمس الأول حفلاً لتكريم المسنين برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل سعادة عبدالله بن حمود الندابي وبحضور الطبيب المسؤول بمستشفى سمائل د. يعقوب بن ناصر الندابي وعدد من الكادر الإداري والتمريضي بالمستشفى، بالإضافة إلى حضور عدد من مراجعي العيادة من فئة المسنين.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم للقارئ أحمد بن محمد الجامعي، ثم ألقت رئيسة قسم التمريض بمستشفى سمائل خالصة بنت أحمد الرواحية كلمة رحبت في بدايتها براعي الحفل وبالحضور، وقالت فيها: سعت إدارة مستشفى سمائل إلى الاهتمام بهذه الفئة العمرية المميزة، وذلك من خلال إقامة عيادة متخصصة تعنى بفئة كبار السن وإلحاقهم بمختلف البرامج التي تضمن لهم حياة صحية جيدة.
واختتمت كلمتها بالشكر لإدارة المستشفى وكافة القائمين على العيادة ولكل من ساهم في إقامة هذا الحفل.
وقدم طلاب ركن الطفل بجمعية المرأة العمانية بسمائل لوحة ترحيبية، ثم ألقى كل من الشاعر سليمان بن جمعه الدغيشي والشاعر جلال بن محمد الغتامي قصيدتين شعريتين بهذه المناسبة، كما تضمن الحفل إقامة مسابقة للأمثال الشعبية قدمتها نوف الهشامية، ثم تقديم عرض مرئي للأنشطة والفعاليات التي قامت بها عيادة المسنين، كما ألقى د. سعيد وصال قورة كلمة أشار من خلالها إلى أهمية مثل هذه الفعاليات وما تمثله في حياة المسنين، مؤكدا ضرورة الاهتمام والرعاية بالمسنين من قبل كافة فئات المجتمع.
وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المسنين من أبناء الولاية.