x

تواصل منافسات مسابقة الإبداع الشبابي بالعامرات

الجماهير الاثنين ٠٩/ديسمبر/٢٠١٩ ١٢:٥٨ م
تواصل منافسات مسابقة الإبداع الشبابي بالعامرات

العامرات - عبدالله الرحبي

يتواصل المركز الرياضي بالعامرات مسابقات الأندية للإبداع الشبابي والتي تقام لأول مرة في المركز الرياضي بمشاركة واسعة من مختلف الفرق الأهلية المنتسبة للمركز الرياضي أضافة إلي مشاركة طلاب المدارس، وتهدف المسابقة إلي تطوير العمل الشبابي المؤسسي لتشجيع واستقطاب المجيدين والمبدعين في مختلف الأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم، وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع، كما تهدف إلي استقطاب الشباب للأندية والمجمعات الرياضية لتصبح لهم مراكز لإبداعاتهم في مختلف المجالات.

ومن أبز المسابقة التي تم تقيمها خلال الأيام الفائتة مسابقة الإلقاء الشعري حيث شارك في المسابقة 17 مشاركا وأسفرت نتائج التقييم في المسابقة علي النحو التالي فازت بالمركز الأول المتسابقة فاطمة الزهراء بنت محمد بن سعيد الهلالية والمركز الثاني ريناد بنت محمد بن سالم الرواحية وجاءت في المركز الثالث سولاف بن سيف بن ناصر المعولى وفي مسابقة فن الخطابة التي شارك فيها 14 متسابقا جاءت نتائجها كالتالي الأول يحيى بن يوسف بن عبيد الغيثي وجاءت الشيخة بنت حميد بن راشد العبرية في المركز الثاني اما المركز الثالث فجاء من نصيب المتسابقة سارة بنت طلال بن عبدالله البلوشية وتستكمل تقييم بقية المسابقات في مختلف المجالات خلال الايام القادمة حيث سيتم تقييم المشاركين في مسابقة التعليق الرياضي والشعر «الفصيح والشعبي « ومسابقة التصوير الضوئي والخط العربي والرسم في منتصف شهر ديسمبر وتختتم المسابقة في نهاية الشهر بمسابقة فن الشلة والأفلام القصيرة والمسرح وشهدت المسابقة تنافسا كبيرا من قبل المشاركين خاصة في مسابقتي الإلقاء الشعري ومسابقة الخطابة مما خلق جوا تنافسيا شريفا