
البريمي – الشبيبة
أقام والي البريمي سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي يوم أمس حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد وذلك في قاعة البريمي للمناسبات المؤتمرات بفندق ومنتجع السلام جراند بولاية البريمي بحضور محافظ البريمي سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي والمكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة ولاة ولايات محافظة البريمي وأعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومديرو العموم ومسؤولي الأجهزة الأمنية والعسكرية والدوائر الحكومية والشيوخ والرشداء والأعيان بمحافظة البريمي.
حيث إستقبال سعادة السيد محافظ البريمي وسعادة الشيخ والي البريمي جموع المهنئين بمناسبة العيد الرطني التاسع والأربعين المجيد، وتخلل الحفل أغاني وطنية ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية على قلوب العمانين وعبر الحضور عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة داعين الله تعالى أن يحفظ حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أبقاه الله وأن يحفظ عمان ويديم عزها ، كما أقيمت على هامش الحفل مأدبة غداء للحضور.