x

حفل استقبال بالرستاق والعوابي

بلادنا الخميس ٢١/نوفمبر/٢٠١٩ ١١:٤٥ ص
حفل استقبال بالرستاق والعوابي

الرستاق - محمد الخروصي

أقام والي الرستاق سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الـ (49) المجيد وذلك بساحة الاحتفالات بالولاية حيث حضر الحفل عدد من أصحاب السعادة وأصحاب الفضيلة القضاة والشيوخ والأعيان ورؤساء المصالح الحكومية والعسكرية والأمنية والخاصة وجمع من المواطنين حيث كان سعادة الوالي برفقة نائب والي الرستاق الشيخ أحمد بن علي الشحي في استقبال الحضور وبعدها أدت فرقة قلعة الرستاق الفنون الشعبية من الرزحات والعازي كما ألقى المهندس هارون بن ناصر العوفي قصيدة في حب الوطن والسلطان وختاما توجه سعادة الوالي بالشكر للحضور ورفع آيات الشكر والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بمناسبة العيد الوطني المجيد الـ (49) داعيا الله أن يحفظ عمان وقائدها .

وأقام كذلك سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي والي العوابي بقاعة متعددة الاغراض بمكتب سعادته حفل غداء واستقبال بهذه المناسبة حيث استقبل سعادته وبمعيته الشيخ شهاب بن حمد البلوشي نائب الوالي وعدد من الموظفين بالمكتب جموع المهنئين، بهذه المناسبة، حيث حضر الحفل سعادة بدر بن ناصر الشريقي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية، وعضوا المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثلا ولاية العوابي، والشيوخ والمسؤولين ومديرو المؤسسات الحكومية في العوابي، والرستاق بما فيهم ممثلو الأجهزة الأمنية والعسكرية والأهلية والقطاع الخاص والمواطنون من مختلف قرى الولاية، كما حضره مراسلو الصحف المحلية، وفريق من التليفزيون العماني.