مسقط – الشبيبة
تُلقي قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على شخصين قاما بارتكاب عدّة سرقات من محلات تجارية.
و ذكرت الشرطة في حسابها الرسمي على "تويتر " أن القضية قيد الإجراءات.