x

حلقة ببلدية مسقط استهدفت 1400 عامل من قطاع "الشؤون الصحية"

بلادنا الخميس ٣١/أكتوبر/٢٠١٩ ١١:٤٠ ص
حلقة ببلدية مسقط استهدفت 1400 عامل من قطاع "الشؤون الصحية"

مسقط - الشبيبة

نظمت بلدية مسقط ممثلة في المديرية العامة للشؤون الصحية ورشة استهدفت عدد (1400) عامل في قطاع الشؤون الصحية والمقيمين بمعسكرات البلدية؛ بهدف التأكيد على أخلاقيات العمل، وضرورة الإلتزام بمعايير السلامة المهنية بمواقع السكن، إلى جانب الحديث عن الممارسات الواجب تجنبها؛ انسجامًا مع ضوابط العمل.

أهداف:

أفاد الدكتور شوقي الزدجالي بالقول « حرصت المديرية العامة للشؤون الصحية وبالتعاون مع المديريات الخدمية بتنفيذ هذه الورشة التي تأتي كمرحلة أولى من خطتها الهادفة للإلتفات إلى الفئة العمالية، وتزويدهم بالمعارف التي من شأنها تفادي الخروج عن القواعد المهنية المنظمة، وذلك اعترافًا بأهمية التواصل مع الفئة العمالية وتثقيفهم المستمر ، حيث تم مراعاة عنصري التواصل في تقديم الورشة، وذلك من خلال اختيار المباشرة بالحوار إلى جانب العنصر الثاني وهو التحدث باللغة الأم لفئة العمال، تسهيلًا لوصول المعلومات التي ركزت عليها محاور الورشة.

وأضاف الزدجالي « إشتملت خطة الورشة تأهيل عمال بلدية مسقط العاملين في القطاع الصحي والمقيمين بمعسكرات البلدية؛ بما يضمن لنا استدامة رفد خبراتهم الأولية بمعارف متجددة، من شـــــأنها دعم مهارات التواصل المجتمعي وتأطيره في حدود القيام بأعمالهم.

وذلك بما يتوافق مع صورة العمل البلدي المبني على تقديم الخدمات العامة للمجتمع وملامسة احتياجاته في قطاعات الصحة البيئية والنظافة بشكل خاص، وبما لا يخرج عن الأهداف الأساسية في سبيله من جانب آخر.