مسقط – الشبيبة
أجريت مراسم تنصيب إمبراطور اليابان الجديد "ناروهيتو" في القصر الإمبراطوري بطوكيو، في 22 أكتوبر 2019.
وحضر التنصيب عدد من قادة دول العالم والشخصيات الكبرى، وشارك في المراسم الممثل الخاص لجلالة السلطان صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد.
وبهذه المناسبة، تنشر جريدة "الشبيبة" اليوم "فيديو جراف" حول "ناروهيتو" الإمبراطور الـ126 للأسرة الحاكمة في اليابان، حيث نُصب بعد تخلي والده عن العرش.
وناروهيتو، أول إمبراطور يولد بعد الحرب العالمية الثانية، وهو متزوج من ماساكو أوادا ولديه ابنه وحيدة "أيكو".