مسقط - الشبيبة ألقت شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على شخصين بتهمة السرقة من محل تجاري وعدد من المركبات. وتُلقي القبض على شخص آخر بتهمة سرقة مركبات .و ذكرت الشرطة في حسابها الرسمي على "تويتر" بأنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
ألقت شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على شخصين بتهمة السرقة من محل تجاري وعدد من المركبات.
وتُلقي القبض على شخص آخر بتهمة سرقة مركبات .
و ذكرت الشرطة في حسابها الرسمي على "تويتر" بأنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.