مسقط – الشبيبة
ألقت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على وافدين اثنين بتهمة تسهيل خروج ودخول متسللين من وإلى السلطنة و الدول المجاورة.
و ذكرت الشرطة في حسابها الرسمي على "تويتر" بأنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحقهما.