x

الدغيشي والحسني بالكويت

الجماهير الأحد ٢٠/أكتوبر/٢٠١٩ ١١:٤٢ ص
الدغيشي والحسني  بالكويت

مسقط-

يشارك الحكمان القاريان هشام الدغيشي وحسين الحسني في إدارة مباريات مسابقة كرة اليد ضمن منافسات الدورة السادسة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تقام بدولة الكويت خلال الفترة من 20 الى 30 أكتوبر الحالي وتعد هذه المشاركة الأولى للحكمين في ادارة مباريات على مستوى الخليجي بعد حصولهم على الشارة القارية في شهر مايو الماضي في دورة الدراسات القارية الآسيوية لحكام كرة اليد التي أقيمت بالمملكة الأردنية الهاشمية وتكللت بنيلهم شارة التحكيم القارية وكذلك حصولهم على المركز الثاني في الدورة بين أطقم الحكام المشاركين في الدورة. ويحرص الاتحاد العماني لكرة اليد على مشاركة طاقم التحكيم العماني في مختلف البطولات سواء كانت على المستوى الخليجي او العربي او الاسيوي بهدف صقلهم بافضل المشاركات والوصول الى الشارة الدولية في التحكيم