
مسقط - الشبيبة
ترأس سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني- وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية - اجتماع لجنة التنسيق والمتابعة لأعمال القطاع الصحي للخدمات الصحية بمحافظة مسقط ، بحضور الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية - المديرة العامة للخدمات الصحية بالمحافظة وعدد من المسؤولين بالمديرية وبمستشفيات النهضة والمسرة - وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المديرية بدارسيت .
تم خلال الاجتماع بحث ومناقشة عـدد من المواضيع الصحية المدرجه ، الى جانب استعراض المؤشرات الصحية والزيارات الميدانية التي قامت بها الدكتورة فاطمة العجمية المديرة العامة لعدد من المؤسسات الصحية بالمحافظة ، وانجازات لجنة التنسيق والمتابعة بالمحافظة خلال الفترة الماضية ، علاوة على استعراض أبرز الصعوبات والتحديات في مؤسسات الرعاية الصحية الاولية ، والتي تواجه تقديم الخدمات الصحية للمرضى بالمحافظة.
كما تم في الاجتماع مناقشة واستعراض أهم التحديات في مستشفيات النهضة والمسرة ، وبحث خطة العمل في هاتين المؤسستين التي من شأنها رفع مستوى الخدمة المقدمة فيها مستقبلا ، الى جانب مناقشة التقارير الاحصائية وجميع البيانات من مختلف مؤسسات الرعاية الصحية الاولية بمحافظة مسقط .