
مسقط - الشبيبة
مواصلة جهودها لتعزيز المشهد الرقمي بالسلطنة، حصدت Ooredoo جائزة ستيفي ’البرونزية‘ في الدورة الرابعة عشرة لجوائز الأعمال الدولية نظير تطبيقها الرقمي المميز للشركات. هذا، ويعد التكريم أحدث إضافة إلى قائمة طويلة من المنجزات حصدتها الشركة تقديراً لدورها الرائد في تعزيز التجربة الرقمية بالسلطنة.
جاء تكريم Ooredoo بالجائزة بعد منافسة قوية تفوقت فيها على العديد من الشركات من مختلف أنحاء العالم، وسيتم توزيع الجوائز في حفل رسمي سيقام في مدينة فيينا بالنمسا الشهر المُقبل.
ولكونه الأول من نوعه في السلطنة، جاء تطبيق Ooredoo للشركات جزء من استراتيجيتها لتحقيق التحول الرقمي. وقد تم تصميمه للتحكم بالحسابات على مستويين، أولهما على مستوى إدارة الاتصالات بالشركة ويضم خيارات متعددة تشمل إدارة الباقات والإضافات وإمكانية إغلاق/فتح خطوط الاتصالات.
أما على المستوى الفردي، فيمكن لموظفي الشركة استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال. وتواصل Ooredoo دعم عملائها التجاريين ورفدهم بالكثير من المزايا كتنظيم وإقامة فعاليات تدريبية واجتماعات، فضلاً عن حضور المعارض المختلفة لضمان تواصلها وتفاعلها مع مستخدمي التطبيق المُبتكر.
جديرٌ بالذكر أنّ هذا التكريم الخامس التي حصلت عليه Ooredoo من جوائز ’ستيفي‘ الدولية ليضاف إلى سجلّها الحافل بالمنجزات. هذا، وتفخر الشركة بفوزها بجائزة ’أفضل إعادة بناء سمة تجارية في المجال الرقمي‘ من ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجائزة ’أفضل حملة للعلامة التجارية الرقمية‘ من مجلة الأعمال الدولية، وجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات‘ و’أفضل خدمة محتوى رقمي‘ خلال حفل جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط وجائزة أفضل إستراتيجية للعملاء خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط.