ختام مسابقة القرب والطبول ومسابقة حاملي العصا بالجيش السلطاني

بلادنا الاثنين ٠١/يوليو/٢٠١٩ ١٢:٢٠ م
ختام مسابقة القرب والطبول ومسابقة حاملي العصا بالجيش السلطاني

مسقط -

اختتمت صباح امس مسابقة القرب والطبول ومسابقة حاملي العصا بين فرق موسيقى الجيش السلطاني العماني تحت رعاية اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني .

وقد قدمت الفرق الموسيقية المشاركة في مسابقة القرب والطبول عروضها الموسيقية المختلفة ،وقد شاركت في المسابقة خمس فرق موسيقية بما فيها الفرقة الموسيقية الرابعة النسائية، وشهدت تنافسا فنياً كبيراً في الأداء والمهارة، كما تنافس المتسابقون في مسابقة حاملي العصا على تقديم مهاراتهم وإظهار الجوانب الفنية التي يتمتع بها حاملو العصا.
وفي الختام قام اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العماني راعي المناسبة بتوزيع الجوائز للمجيدين ، حيث حصلت الفرقة الموسيقية الأولى على المركز الأول ، وجاءت الفرقة الموسيقية الرابعة النسائية في المركز الثاني ، أما في مسابقة حاملي العصا فقد حصل على المركز الأول الرقيب طلال بن علي المعمري ، وحصل نائب العريف نادر بن جمعان جبلي على المركزالثاني، وجاء العريف محمود بن يوسف السناني في المركز الثالث ، كما تم تكريم محكمي المسابقة.
وتأتي إقامة المسابقة لإدامة المستويات الفنية الموسيقية للفرق الموسيقية بالجيش السلطاني العماني، ورفد الفرق الموسيقية بالعناصر المجيدة لتمثيل الجيش السلطاني العماني في المسابقات الموسيقية الإقليمية والدولية.