
مسقط -
انطلاقاً من دورها كرائدة في التحول الرقمي، نظمت Ooredoo حلقة عمل لمسؤولي أقسام الاتصالات لدى زبائنها التجاريين لتسليط الضوء حول مزايا تطبيقها الرقمي الأول من نوعه للمؤسسات بالسلطنة. وانعقدت هذه الحلقة في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض حيث قام فريق Ooredoo بتعريف المشاركين بكيفية إتمام المعاملات المختلفة على حساباتهم والتحكم فيها بالكامل بضغطة زر واحدة مما يضمن بقائهم على اتصال دائم في مختلف الأوقات. وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo سلطان بن أحمد الوهيبي،: «يعد تطبيقنا الرقمي الرائع للمؤسسات جزءاً لا يتجزأ من حملتنا ’انطلق رقمياً‘ حيث يزود زبائننا بطرق سريعة ومبتكرة لإدارة عملياتهم».
وتم تصميم تطبيق المؤسسات الجديد للتحكم بالحسابات على مستويين، أولهما على مستوى إدارة الاتصالات بالشركة ويضم خيارات متعددة تشمل إدارة الباقات والإضافات وإمكانية حجب وفتح خطوط الاتصالات، إضافة إلى إدارة طلبات الموظفين الخاصة بالإتصالات تنزيل الفواتير في ملفات إكسل وعرض تقارير أداء الشبكة. أما على المستوى الفردي، فيمكن لموظفي الشركة استعراض حساباتهم ودفع فواتيرهم الشخصية وإعادة شحن رصيدهم وإضافة خدمات التجوال وإرسال طلبات لإضافات الخدمات إلى مسؤول الاتصالات.