x

برنامج تدريبي للنقل والاتصالات

مؤشر الثلاثاء ٢٦/مارس/٢٠١٩ ٠٢:٤٨ ص

مسقط-
قامت وزارة النقل والاتصالات ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية بعقد برنامج تدريبي جماعي في مجال (مهارات التحكم في ضغوط وترتيب الأولويات) بمبنى الوحدة بمركز التدريب بديوان عام الوزارة حيث تم التعاقد مع أحد المراكز المرموقة في السلطنة لمدة خمسة أيام متواصلة، ويشترك فـي البرنامـج عدد 18 موظف من الوزارة من كــافـــة الفئات .

ويهدف البرنامج إلى إكساب المتدربين المهارات الأساسية في التحكم في الضغوط وتحديد الأولويات والتخلص من ضغوط العمل لدى ممارستهم أعمالهم داخل بيئة العمل.
كما يهدف البرنامج إلى تعريف الموظفين بمفهوم ضغوطات العمل وأنواعه بأسباب ومصادر ضغوطات العمل ليتجنبها وكيفية التعامل معها باحترافية بحيث لا تأثر في أدائه لوظيفته وماهي الإستراتيجيات التخلص من هذه الضغوطات وكيفية التفويض السليم للسلطة وعلاقته بتقليل الضغوط.
وهذا البرنامج هو ضمن سلسـلة ومن البرامج الجماعية التي سعت دائرة تنمية الموارد البشـرية لتنفيـذها من بداية العـام لكافة الفئــات الوظيفية والقيادية بالوزارة والتي ستسهم فــي رفــع الكفـاءة وتحســـن الأداء.