عمانتل تدشن باقات الإنترنت الأولى من نوعها لمشتركي باقتي

مؤشر الخميس ٢١/فبراير/٢٠١٩ ٠٥:٥٠ ص
عمانتل تدشن باقات الإنترنت الأولى من نوعها لمشتركي باقتي

مسقط -
مع زيادة الطلب على باقات الإنترنت المتنقل والتزاما منها بإثراء تجربة مشتركيها، أعلنت عمانتل – الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة – عن تدشين العرض الأول من نوعه باقتي (باقة البيانات). حيث يتيح العرض لمشتركي باقتي بيانات تصل الى 50 جيجابايت عند توقيع عقد لمدة 12 و 24 شهرا.

تعليقا على تدشين عرض باقتي (باقة البيانات)، قال مدير أول إدارة القطاع بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل مصباح ماضي: «نسعى دوما لتوفير أفضل تجربة إنترنت لمشتركينا. يأتي تدشين باقة البيانات لمشتركي باقتي ليرضي الطلب المتزايد على باقات الإنترنت المتنقل، حيث يسمح للمشتركين البقاء على اتصال دائم مع الأهل والأصدقاء. وتبدأ أسعار باقات باقتي للبيانات من 15 ريالا للشهر».

ويمكن لمشتركي باقتي الحصول على 50 جيجابايت من البيانات كل شهر بـ25 ريالا فقط عند توقيع عقد 24 شهر و40 جيجابايت عند توقيع عقد 12 شهرا. بالإضافة الى أن عمانتل توفر باقات بقيمة أقل تبدأ من 15 ريالا والتي تتيح للمشتركين الحصول على 20 جيجابايت من بيانات الإنترنت عند توقيع عقد 24 شهرا و15 جيجابايت من البيانات عند توقيع عقد 12 شهرا. ويمكن لمشتركي باقتي الاشتراك في باقة 10 جيجابايت بـ10 ريال فقط عند استهلاك باقات بياناتهم. للاشتراك في باقات البيانات الجديدة، يرجى من مشتركينا زيارة أقرب منفذ عمانتل لهم».
وأضاف مصباح: «تعد باقات البيانات لباقتي الخيار الأمثل لمستخدمي الإنترنت المتنقل عبر الأجهزة اللوحية، وأجهزة راوتر المتنقلة والهواتف الذكية. حيث إنها تتجاوز متطلبات المشتركين بسعرها المغري».