سفير مول صحار يطلق عرضًا ترويجيًا

مؤشر الخميس ٢١/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٥٠ ص
سفير مول صحار يطلق عرضًا ترويجيًا

صحار -
احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس المركز، يطلق مركز سفير مول صحار، وهو واحد من أكثر وجهات التسوق والأناقة شهرة في منطقة الباطنة، حملة ترويجية ضخمة تستمر لمدة أربعة أشهر.

وقد أعلن مركز سفير مول صحار أن هذا الاحتفال سوف يتضمن توزيع جوائز رائعة من خلال حملة ترويجية ضخمة، تتضمن سيارات جديدة وغيرها من العلامات التجارية للزبائن الأوفياء في برنامج يطلق عليه «اربح سيارة BMW X3 كل شهر، وكن فائزًا كل يوم».

وسوف يستمر العرض الذي بدأ منذ 10 يناير 2019 حتى 9 مايو 2019، مما يتيح للمتسوقين فرصة للفوز بواحدة من أربع سيارات BMW X3 وقسائم هدايا بقيمة 8500 ريال عماني. وبالإضافة إلى العرض الترويجي، قام مركز سفير مول صحار أيضاً بتنظيم الكثير من الأنشطة للعائلات والأطفال خلال شهر فبراير كجزء من احتفالات الذكرى السنوية العاشرة.
يشتهر مركز سفير مول صحار بكونه يقدم أكثر الأجواء جمالاً ويوفر مساحة للعديد من أفضل العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء والمجوهرات والجمال. وقد سعى المول، الذي اُفتتح في فبراير 2009، إلى أن يصبح جزءًا من المجتمع ويوفر مكانًا يمكن للعائلات من خلاله التسوق وتناول الطعام والحصول على الترفيه.
وفي إطار الحملة، سيتأهل الزبائن الذين ينفقون مبلغًا إجماليًا قدره 20 ريالاً عمانيًا من متاجر المول للمشاركة في العرض الترويجي الضخم. يتم تقديم جوائز بقيمة 500 ريال عماني كل أسبوع للمتسوقين. وتم تحديد مواعيد السحب الأسبوعية كل أربعاء بتاريخ 16 يناير و23 يناير و30 يناير، و6 فبراير و20 فبراير و27 فبراير، و6 مارس و20 مارس و27 مارس، و3 أبريل و10 أبريل و24 أبريل، والأول من مايو.
وفي إطار السحب الكبير الذي سيجري في مواعيد محددة لمدة أربعة أشهر متتالية، سوف يحظى الزبائن المحظوظون بفرصة للفوز ب 4 سيارات BMW X3 وقسائم هدايا المول. وتم تحديد مواعيد السحب الكبير في 11 فبراير و15 مارس و19 أبريل و10 مايو.
ومع احتفال مركز سفير مول صحار بالذكرى السنوية العاشرة، فإنه يعكس التحول المذهل في مدينة صحار على مدى السنوات العشر الفائتة. واليوم فإن المركز يكرر ما حدث عندما تم افتتاحه قبل 10 سنوات، وهو أن المركز سيظل ملتزمًا بإخلاص بالمستوى الرفيع لمتاجر التجزئة وتجارة التجزئة للمتسوقين. ويتطلع مركز سفير مول صحار إلى استمرار قدرته في تقديم تجربة فريدة من نوعها في مجال التسوق والترفيه الذي يتم توفيره في المول لعدة سنوات قادمة.
وتعليقًا على العرض الترويجي الضخم، قال كبير مسؤولي التشغيل، بمركز سفير مول صحار فيجاي مانواني: «نحن سعداء جدًا للاحتفال بمرور 10 سنوات على إنجازنا. وهذه لحظات مهمة لنا ولتجار التجزئة لدينا ولزبائننا الأوفياء ولمنطقة الباطنة نفسها. وقد شهد مركز سفير مول صحار خلال العقد الفائت نموًا سريعًا وفائقًا ونجاحًا مشجعًا على أقل تقدير. وشرعنا في برنامج المكافأة هذا لنثبت لزبائننا مقدار قيمتهم لدينا. ونحن سعداء لأننا قادرون على العطاء للمجتمع الذي احتضن المول وأتاح له مكانة بهذه الإثارة وتلك الحيوية. وتماشيًا مع ثقافة الشركة التي تدور حول العطاء بشتى الطرق قدر الإمكان، فإن الهدف من هذه الحملة الترويجية الضخمة هو مكافأة عملائنا والتعبير لهم عن شكرنا لقيامهم بارتياد مركز سفير مول صحار خلال كل هذه السنوات. وقد قُوبلت الحملة الترويجية باستجابة ممتازة ودعم رائع من المجتمع».
وقد سعى مركز سفير مول صحار باستمرار لتقديم تجارب تظل عالقة بالذهن على مدار العام. ويقدم المول الذي يلبي متطلبات جميع الفئات العمرية علامات تجارية رفيعة المستوى وتجارب طعام متميزة وساحات ترفيهية رائعة.
وقال فيجاي: «ندعو جميع من يعيشون في المحافظة للمشاركة في تقويم مثير للأحداث يستمر حتى شهر مايو. وبتقديم أربع سيارات BMW X3 وقسائم هدايا بقيمة 8500 ريال عماني، فإننا نقدم عرضًا فريدًا ورائعًا من شأنه أن يخلق علامة مميزة في المنطقة. كما نعرب عن امتناننا الصادق للمساهمين الذين لعبوا دورًا رئيسيًا في تطوير المركز التجاري خلال السنوات العشر الماضية».
«لقد عمل مركز سفير مول بلا كلل أو ملل لخلق لحظات رائعة للجميع وطوال أيام السنة على مدى عقد من الزمان. ونحن نتطلع للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس المول، مع زبائننا الكرام والأوفياء، كما ندعو هؤلاء الذين لم ينضموا إلينا بعد، للحصول على جوائز كبيرة من العروض والأحداث والفعاليات الرائعة.
وقال المدير التنفيذي لمجموعة السفير في السلطنة بريج كاثوريا: «يُعتبر مركز سفير مول صحار واحدًا من أكثر المراكز نشاطاً ضمن مجموعة سفير، ونحن سعداء بالنجاح الذي حققه خلال السنوات العشر الفائتة. ويتميز مركز سفير مول صحار بميزة فريد وهي كونه أول من بدء عصرًا جديدًا للتسوق والترفيه وتناول الطعام لسكان محافظة الباطنة. وقد حقق المول نمواً هائلاً واكتسب شهرة كبيرة في أوساط المجتمع».

ويضم المركز الذي تبلغ مساحته الإجمالية 24 ألف متر مربع، 76 متجراً مفتوحاً وتسع وحدات للمطاعم وكارفور وهايبر ماركت و»شرف دي جي»، وهي شركة رائدة في مجال الإلكترونيات بالتجزئة، و»مدينة ملاهي». وبفضل وجود مزيج ديناميكي من المستأجرين وتقديم خليط من العلامات التجارية المتخصصة، المحلية والدولية على حد سواء، يشهد سفير مول صحار إقبالاً يزيد على أربعة ملايين زائر سنويًا.

ويتم حاليًا تنفيذ إضافات ذات قيمة مثل مظلات أماكن وقوف السيارات وتجديدات الحمامات والألواح الواقية من أشعة الشمس وتجديد قاعة تناول الطعام وإضافة فناء ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويجري تنفيذ هذه الإضافات بالفعل على مراحل.