"العُمانية - اليابانية" تقدّم دورة لتعليم اللغة اليابانية

مؤشر الثلاثاء ٢٢/يناير/٢٠١٩ ٢٣:٢٢ م
"العُمانية - اليابانية" تقدّم دورة لتعليم اللغة اليابانية

مسقط - ش

أعلنت جمعية الصداقة العُمانية اليابانية بالتعاون مع سفارة اليابان عن دورة جديدة وجدول زمني للمهتمين بتعلم اللغة اليابانية. حيث من المقرر أن تبدأ الدورة يوم 27 يناير 2019 وتنتهي في25 إبريل 2019، على أن يبدأ التسجيل بها يوم الأربعاء الموافق 23 ينايرالحالي. ويقوم بالتدريس في هذه الدورة التي تستمر على مدار 3 أشهر معلمة يابانية متخصصة في تدريس اللغة اليابانية لغير الناطقين بها، وتقام بقاعة جمعية الصداقة العُمانية اليابانية بمبنى مواقف السيارات بأبراج الأصالة بمنطقة الغبرة الجنوبية.
وسيكون الجدول الأسبوعي لهذه الدورة على النحو التالي: المستوى 1 - أيام الأحد والثلاثاء من الساعة 7:00 مساءً إلى 8:30 مساءً، والمستوى 2 - أيام الأحد والثلاثاء من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 6:30 مساءً، والمستوى 3 - أيام الإثنين والأربعاء من 7:00 مساءً إلى الساعة 8:30 مساءً والمستوى 5 والمتوسط –الإثنين والأربعاء على التوالي من 5:00 مساءًإلى 6:30 مساءً. وقد تم تصميم دورة تعلم اللغة اليابانية بطريقة تضمن للدارسين من جميع الجنسيات فرصة استكشاف مدى دقة اللغة اليابانية الحديثة ، فضلاً عن تطوير مهارات المحادثة الأساسية ، والتعرف عن قرب على الثقافة والحضارة اليابانية. ومع قلة عدد المقاعد المتاحة في الدورة ، يضمن الدارسون الحصول على أكبر قدر من الاهتمام خلال تعلمهم للغة.
وقال أحد المسؤولين بجمعية الصداقة العُمانية اليابانية :"إنهأمرمشجعللغايةأننشهداهتمامالناسفيالسلطنةباللغةاليابانية. فبالإضافةإلىكونهاميزةمنحيثالتعلم،فإنهاتساعدأيضًاعند القيام برحلاتالعملأوفي الزيارات المهنيةأوالترفيهيةإلىاليابان. وعلىغرارالدوراتالتدريبيةالأخرىالتينظمناها،فإنناعلىثقةمنأنهذه الدورة ستوفرللمتحمسينفرصًالتحقيقأقصىاستفادةممكنة."
ويمكن للدارسين الراغبين في معرفة المزيد من المعلومات الاتصال بالمعلمة كاواي على الهاتف النقال رقم 98986397 أو مراسلتها على البريد الإلكتروني التالي:yuka-kawai04@hotmail.com.