مركز مسقط الدولي لألعاب القوى يستضيف معسكرات أبطال العالم

الجماهير الأحد ١٣/يناير/٢٠١٩ ٠٤:٤٩ ص
مركز مسقط الدولي لألعاب القوى يستضيف معسكرات أبطال العالم

مسقط -
يستضيف مركز مسقط الدولي لألعاب القوى والمعتمد من الاتحاد الدولي حاليا نجوم اللعبة من دول مختلفة وذلك في معسكرات مستمرة خلال السنة أستعدادا لبطولاتهم المستقبلية. حيث استضاف المركز في هذا الموسم لاعبين من منتخبات قطر وسوريا والسودان. ويقود تدريباتهم مدربين من جنسيات مختلفة. وقد قدم الاتحاد العماني لألعاب القوى كل التسهيلات للفرق المعسكرة من حيث توفير البيئة التدريبية المناسبة والسكن والتنقلات. كما أن وزارة الشؤون الرياضية تدعم هذا المركز وتساهم بخدمات ومرافق رياضية ذات مستويات عالية ومعتمدة دوليا.

وذكر سعادة يونس السيابي – رئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى: أن مركز مسقط الدولي لألعاب القوى من المراكز القليلة التي تم اعتمادها عالمياً من قبل الاتحاد الدولي لإقامة معسكرات في مجال اللعبة وذلك بعد التأكد من توافر البيئة التدريبية المناسبة. ومركز مسقط الدولي يوفر بيئة تدريبية مناسبة للاعب والمدرب لتطبيق خططهم الفنية، الأمر الذي ساعد الكثير من زاروا المركز سابقا بزيارته بشكل مستمر.
كما ذكر د.ماجد البوصافي – عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لألعاب القوى - مدير مركز مسقط الدولي أن السلطنة تملك مقومات تجعلها وجهة للفرق الرياضية لإقامة معسكراتها. فهناك الأجواء المناسبة والتضاريس المختلفة للتدريب.