نهاية ديسمبر..إسدال الستار على عرض تويوتا

مؤشر الاثنين ١٠/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٧ ص
نهاية ديسمبر..إسدال الستار على عرض تويوتا

مسقط-ش

لم يتبق سوى أيام قليلة على نهاية عرض "تويوتا وبس" الجاري حالياً والذي يقدم للمشترين مزايا رائعة على تشكيلتها من السيارات المفضلة في السلطنة. فلو كنت تخطط لشراء واحدة من سيارات تويوتا، فالوقت الحالي هو الأنسب إذ يقدم العرض الذي ينتهي الخميس المقبل الموافق 13 ديسمبر عدداً من المزايا التي لا تقاوم على جميع طرازات تويوتا بما فيها طرازات 2019. وعن هذا العرض قال أحد مسؤولي تويوتا في السلطنة: "يمكن لزبائن تويوتا الحصول على هدايا نقدية تصل إلى 4500 ريال عُماني، التأمين الشامل لسنة واحدة (داخل عُمان فقط)، والخدمة لمدة تصل إلى 5 سنوات/ 50.000 كم (أيهما أسبق)، مع العلم بأن مزايا هذا العرض تختلف باختلاف السيارة وطرازها وفئتها وسنة الصنع، ويخضع للشروط والأحكام والتي يمكن معرفتها بالتفصيل عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. ولعل مزايا من هذا النوع هي التي تجعل عملية شراء إحدى سيارات تويوتا شيئًا لا يقاوم.
وتتميز تشكيلة تويوتا باشتمالها على كوكبة واسعة من الطرازات والفئات التي ترضي وتلبي احتياجات جميع الزبائن، وتظل تويوتا هي الخيار المفضل بين الزبائن الذين يضعون القيمة والجودة العالية والموثوقية قبل كل اعتبار. ومن بين تشكيلة سيارات تويوتا في السلطنة هناك كامري هايبرِد التي تضع تقنيات المستقبل بين يديك. فمن خلال مظهرها الجريء وتأثيرها الرفيق بالبيئة وتقنياتها الصديقة للمستقبل، فاقت هذه السيارة كل المعايير وأصبحت خارج التوقعات. وهذا يعني كل مميزات تويوتا كامري إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى. فهي توفر قيادة نظيفة وهادئة وسلسة بشكل ملحوظ، وذلك بفضل تجهيزها بمحرك ديناميك فورس سعة 2.5 لتر والذي يتمتع بمزيد من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود مع ناقل حركة بتعشيق مستمر للتروس ووضعية للسيارة الكهربائية. وكل هذا يضمن خفضًا ملحوظًا لاستهلاك الوقود ومستويات أقل من العوادم.
وتضم تشكيلة تويوتا أيضاً آفالون التي تجسد التطور التكنولوجي في أبهى صورة سواء من الخارج أو من الداخل، فهي سيارة متوازنة للغاية وبها العديد من مواطن القوة التي تدعو للإعجاب. إن الأداء شيء جيد لسيارة كبيرة الحجم، وهذا متوافر في آفالون ذات المحرك القوي والتي تقدم قيادة رائعة. أما مقصورتها فتتمتع بكثير من الرقي، مع اشتمالها على العديد من المزايا الجذابة والتصميم الراقي. إنها سيارة عائلية بامتياز، مع احتوائها على مساحة رحبة في المقعد الخلفي وصندوق أمتعة فسيح. وتوفر تجهيزات السلامة بها إحساسًا بمزيد من الاطمئنان، وفوق كل هذا موثوقية عالية ليصبح لدينا الوصفة السحرية للسيارة المتماسكة. أما راش إكسكلوسف فقد تم تصميمها للأشخاص الذين يبحثون عن الأداء العملي، لتوفر لهم مستوى فريدًا من المزايا مع مقاعد مريحة ومساحة فسيحة للأمتعة.
ولتقديم تجربة قيادة ديناميكية، تأتي سيارة تويوتا راش الجديدة مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 103.3 حصان وعزم دوران أقصى 13.87 كلج - متر، ويعمل بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي المزدوج التي تساعد على تحسين توقيت صمام السحب والعادم للحصول على أداء استثنائي واستجابةً لظروف القيادة. ويقترن محرك السيارة الجديدة بناقل حركة آلي متطور ذي 4 سرعات، وذلك من أجل توفير تجربة نقل سلسة مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود. وتتمتع مفخرة الأرض تويوتا لاندكروزر بتاريخ عريق، وهي رمز للقوة والمتانة والموثوقية، ولا عجب في أنها أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياة الكثير من الناس في السلطنة. فهي السيارة التي يلاحظ وجودها على الطرق في كل مكان، كما أنها تمثل عجلة التقدم في أبهى صوره. وما زالت لاندكروزر مستمرة في توفير الصورة الفخمة الصلبة مع تقديم أعلى مستويات الأداء والقدرات المتطورة في اقتحام الطرق الوعرة. كما إنها مستمرة في وضع المعايير للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات حول العالم.