نائب رئيس مجلس الشورى الشعبي بإندونيسيا يزور السلطنة

بلادنا الاثنين ٠٣/ديسمبر/٢٠١٨ ٠٣:٢٩ ص

مسقط -

وصل إلى السلطنة مساء أمس نائب رئيس مجلس الشورى الشعبي بجمهورية إندونيسيا د.محمد هداية نور وحيد والوفد المرافق له في زيارة رسمية للبلاد تستغرق يومين. وكان في استقباله لدى وصوله والوفد المرافق مطار مسقط الدولي نائب رئيس مجلس الدولة المكرم الشيخ د.الخطاب بن غالب الهنائي، والأمين العام لمجلس الدولة سعادة د.خالد بن سالم السعيدي، وعضو مجلس الدولة المكرم صالح الزكواني، وسفير جمهورية إندونيسيا لدى السلطنة سعادة مصطفى توفيق عبد اللطيف. ويتضمن برنامج زيارة نائب رئيس مجلس الشورى الشعبي بجمهورية إندونيسيا.