x

ترقية موظفي وزارة البلديات من أقدمية 2010

بلادنا الخميس ٢٩/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٧ ص
ترقية موظفي وزارة البلديات من أقدمية 2010

مسقط - ش

تنفيذًا للتوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بترقية موظفي الدولة العمانيين من أقدمية عام 2010م، فقد أصدر وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه معالي أحمد بن عبدالله الشحي قرارًا وزاريًا بترقية موظفي الوزارة العمانيين من ذات الأقدمية وذلك اعتبارًا من الأول من نوفمبر 2018م.