"صحية مسقط" تنظم ملتقى التطوير المهني والتوجيه الوظيفي

بلادنا الثلاثاء ٢٠/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٠:٢١ ص

مسقط - ش
نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط صباح أمس الاثنين الملتقى الثاني للتطوير المهني والتوجيه الوظيفي لعام 2018م، بحضور المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط د.فاطمة بنت محمد العجمية وموظفي المديرية وذلك في قاعة الخوارزمي بمستشفى المسرة.
هدف الملتقى إلى تنمية المعارف والخبرات لدى أخصائيي التوجيه المهني ومشرفي التدريب في العديد من الجوانب المهنية وبث روح التجديد والتميز، ومواكبة المستجدات في مجال التوجيه المهني، والسعي للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة وتبادل الآراء والمقترحات بما يسهم في تطوير عمل أخصائيي التوجيه المهني ومشرفي برامج التدريب والمدربين.
استعرض الملتقى مسيرة التميز التي حققها قسم التطوير والتوجيه المهني في سبيل تطوير جميع الفئات العاملة بالمجال الصحي مهنياً باعتبارهم لبنةً أساسية تسعى لتوفير الرعاية والاهتمام بالمرضى.