مسقط -
احتفلت وزارة الإسكان أمس الأحد بالعيد الوطني الثامن والأربعون المجيد برعاية وزير الإسكان معالي الشيخ سيف بن محمد بن سيف الشبيبي وعدد من المسؤولين والموظفين بالوزارة.
بدأ الاحتفال بنفحات عطرة من القرآن الكريم ثم ألقى مدير عام المديرية العامة للإسكان بمحافظة مسقط سعيد بن راشد الحبسي كلمة هنأ فيها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم والحضور والشعب العماني بالعيد الوطني، متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار في كل المجالات في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة ومن ثم تم تقديم عرض مرئي عن الوزارة، وفي ختام الحفل قام أحد الموظفين بإلقاء قصيدة وطنية حول المناسبة.