.. وبرامج متميزة في احتفال «التعليم العالي»

بلادنا الاثنين ١٩/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٢ ص
.. وبرامج متميزة في احتفال «التعليم العالي»

مسقط - :
برعاية وزيرة التعليم العالي معالي د.راوية بنت سعود البوسعيدية وحضور وكيل الوزارة سعادة د.عبدالله بن محمد الصارمي، احتفلت وزارة التعليم العالي أمس الأحد بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد.

وحضر الاحتفال جمع غفير من الموظفين والمسؤولين في مختلف التقسيمات الإدارية للوزارة. وقد تضمن الحفل موسيقى وطنية من أداء مركز عمان للموسيقى التقليدية، تلاها عرض مرئي استعرض مراحل النهضة العمانية المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه لاسيما في قطاع التعليم العالي. كما قدمت طالبة من مدرسة التربية الفكرية نشيدا وطنيا واختتم الحفل بفنون شعبية تمثلت في العازي والرزحة. وتوشحت الوزارة بأعلام السلطنة ابتهاجا بهذا اليوم المجيد.

وبهذه المناسبة قالت معالي د.راوية بنت سعود البوسعيدية: إن ما تحقق على أرض عمان من إنجازات جاز أن تسمى معجزات تتحدث عن نفسها فهي بادية للعيان وواضحة لكل منصف. ولعل أبرز مظاهره ومقوماته هو أن الإنسان العماني ومنذ بدايات النهضة المباركة كان محورا أساسيا مستهدفا في عمليات البناء. وهو ما ترجمته الرؤيا والخطط التي وضعت، وقد جرى العمل على ذلك من خلال مختلف المحاور التي يأتي التعليم كأحد مرتكزاتها.