
مسقط - ش
احتفلت الأمانة العامة لمجلس الشورى بمناسبة ذكرى العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، وذلك في احتفالية نظمها المجلس بحضور رئيس مجلس الشورى سعادة خالد بن هلال المعولي، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، وبحضور نائب رئيس المجلس سعادة المهندس محمد بن أبوبكر الغساني، وأمين عام المجلس سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي والموظفين.
وخلال الاحتفاء ألقى سعادة رئيس المجلس كلمة بمناسبة ذكرى الثامن عشر من نوفمبر المجيد هنأ فيها موظفي المجلس بهذه المناسبة الغالية، مؤكدا من خلالها مواصلة مجلس الشورى في القيام بأدواره التشريعية والرقابية المنوطة به مواصلة للجهود التي قام بها طوال فتراته السابقة وفق النهج الذي رسمه له جلالة السلطان- حفظه الله ورعاه- وأبقاه- والذي ارتآه لهذا البلد المعطاء، داعيًا الموظفين إلى الاستمرار بعطائهم والتفاني في خدمة الوطن.
ويأتي احتفاء مجلس الشورى بهذه المناسبة، تأكيدًا على أهمية هذه المناسبة المجيدة على قلوب الجميع وتجديدا للولاء والعرفان لباني النهضة المباركة- حفظه الله ورعاه.