نيويورك - العمانية
تم أمس التوقيع على البيان المشترك لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين حكومة السلطنة وحكومة جمهورية بنين انطلاقا من علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البلدين، وذلك بمقر وفد السلطنة الدائم لدى الأمم المتحدة بنيويورك.
وقع البيان المشترك نيابة عن حكومة السلطنة المندوب الدائم للسلطنة لدى الأمم المتحدة سعادة السفير الشيخ خليفة بن علي بن عيسى الحارثي ووقعه عن حكومة بنين المندوب الدائم لجمهورية بنين لدى الأمم المتحدة سعادة السفير جانكلود فيليكس دوريجو.