إنقاذ شخصين من الغرق في سد العامرات

بلادنا الجمعة ١٦/نوفمبر/٢٠١٨ ١٨:٤٧ م
إنقاذ شخصين من الغرق في سد العامرات

مسقط - ش
تمكن فريق الإنقاذ المائي بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة مسقط من إنقاذ شخصين من الغرق في ولاية العامرات.
وأفادت الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف أن مركبة الشخصين احتجزت في سد ولاية العامرات، وأنهما بصحة جيدة.
ودعت الهيئة العامة عبر حسابها الرسمي في تويتر المواطنين والمقيمين إلى الابتعاد عن السدود والبرك المائية ومراقبة الأطفال تفادياً لوقوع حوادث الغرق المؤلمة.