يغادر مساء اليوم للمملكة لمواجهة السعودية ودياً العزاني يرفع وتيرة تحضيرات «الأحمر الأولمبي»

الجماهير الثلاثاء ١٣/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٣٢ ص
يغادر مساء اليوم للمملكة لمواجهة السعودية ودياً

العزاني يرفع وتيرة تحضيرات «الأحمر الأولمبي»

مسقط -

يواصل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم التدريبات على أرضية الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر اســــــتعدادا للمواجهتين الوديتين، الأولى أمام المنتخب السعودي في جدة والثانية أمام المنتخب الإيراني الأولمبي في مسقط.

وأجرى منتخبنا تدريبات أمس على فترتين صباحية ومسائية قبل السفر مساء اليوم إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة المنتخب السعودي يوم الجمعة المقبل على أن يعود إلى مسقط يوم السبت ليواصل برنامجه التحضيري حتى موعد تجربته الودية أمام المنتخب الإيراني والتي تقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

وشارك جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم إلى صفوف الأحمر الأولمبي في تدريبات الفريق بقيادة المدير الفني حمد العزاني ومعاونيه محمد خميس وبدر الميمني، وتضم قائمة المنتخب كلا من: لحراسة المرمى عبدالله الشبيبي (السيب)، وعمار الرشيدي (الرستاق)، ويوسف الشيادي (السويق). وللدفاع: دخيل اليحمدي وعمران الحيدي وعمار الشيادي (السويق)، وقذافي المحروقي (البشائر)، وأحمد المطروشي (النهضة)، وسلطان سعيد (النصر)، وخميس السعدي (المصنعة)، ومحمد السيم (ظفار)، ويوسف المالكي (السيب). وللوسط: المعتصم المحيجري (العروبة)، وأرشد العلوي (الشباب)، ومحمد اليحمدي (الرستاق)، ويزيد الرواحي ومحمد العلوي (نادي عمان)، وإيهاد البلوشي وزاهر الأغبري (السيب)، وعبدالرحمن المشيفري (المصنعة)، وعلي الهنائي (النهضة). وللهجوم: النورس الفارسي (فنجاء)، وعصام الصبحي (الشباب).
وتأتي تحضيرات المنتخب في إطار تجهيز اللاعبين للاختبار القاري المهم والمتمثل في تصفيات آسيا للمنتخبات الأولمبية والتي ستنطلق في شهر مارس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، ويستهل منتخبنا مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب نيبال في 22 مارس من العام المقبل، ويلعب مباراته الثانية أمام منتخب أفغانستان في 24 مارس، ويختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب القطري المستضيف في 26 مارس.