بدبد - صالح الرواحي
نفذ طلبة كلية التمريض بجامعة السلطان قابوس صباح أمس بالتعاون مع مكتب سعادة والي ولاية بدبد البرنامج الصحي الشامل بقرية نفعاء التابعة لولاية بدبد. رعى فعاليات البرنامج الصحي والي ولاية بدبد سعادة الشيخ د.حمود المرشودي وبحضور أعضاء المجلس البلدي بالولاية وشيوخ القرية وعدد من المهتمين بالجانب الصحي بالولاية، حيث ألقت أحدى طالبات الكلية نتائج المسح الصحي لقرية نفعاء بولاية بدبد موضحة بان المناطق التي يغطيها مركز صحي بدبد يبلغ عددها 31 قرية فيما بلغ عدد المسجلين بمركز صحي بدبد من أهالي قرية نفعاء (3454) منهم (3117) عمانياً و(336 من الوافدين)، بعد ذلك قام راعي المناسبة بزيارة المعرض المصاحب للبرنامج الصحي والذي يتضمن ورشات تدريبية عملية لإستخدام الأجهزة الطبية الحديثة في عملية قياس السكر والضغط والتدريب العملي على كيفية انقاد مصاب بلسعات الأفاعي والعقارب وغيرها من الحشرات.