
مسقط - عزان الحوسني
مع كثرة المطالبات للموضوع الأكثر جدلًا وتداولًا في ولاية الخابورة في الوقت الراهن «تأهيل شارع الخابورة - الغيزين» الرابط لكثير من المؤسسات الخدمية على جانبيه، وكذلك وصوله لطريق الباطنة السريع وولاية عبري مرورًا بوادي الحواسنة، أكد وكيل النقل والاتصالات سعادة م.سالم النعيمي أن الوزارة ماضية في تنفيذ الوصلات الرابطة بطريق الباطنة السريع بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة، ومنها وصلات: شناص ولوى وصحم والخابورة والسويق، بالإضافة إلى بعض أعمال الجسور على الدوارات الحالية.
وردًا على الكثير من التساؤلات من أبناء الولاية حول تأهيل الطريق، قال النعيمي: «إن مشروع تأهيل طريق الخابورة - الغيزين سيُطرح في مناقصة عامة خلال هذه الفترة، ويجري التنسيق حاليًا مع مجلس المناقصات».