x

برنامج لتأهيل معلمي السياقة بشمال الباطنة

بلادنا الاثنين ١٢/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٢:٤٠ ص
برنامج لتأهيل معلمي السياقة بشمال الباطنة

صحار -
نظمت إدارة مرور صحار بقيادة شرطة مُحافظة شمال الباطنة برنامج تأهيل معلمي السياقة التأسيسي والذي يستمر لمدة أسبوعين بمشاركة 33 معلماً ومعلمة من محافظة شمال الباطنة.

تضمن البرنامج الذي ينفذه معهد السلامة المرورية العديد من المحاور منها مفهوم السياقة الوقائية، وأهمية ربط حزام الأمان، وقواعد وأولويات المرور، ومخاطر السرعة وأهمية مسافة الأمان أثناء السياقة وكيفية التجاوز الآمن، إضافة إلى تعريف المشاركين مهارات وقواعد تعليم السياقة، كما تضمن البرنامج تدريبات ميدانية وتطبيقات عملية.
رعى افتتاح البرنامج مدير عمليات شمال الباطنة المقدم مطر بن حمد المخمري.