
العامرات - عبدالله الرحبي
حققت حملة العامرات عطاء للتبرع بالدم والتي ينفذها مجموعة من أهالي الولاية بالتعاون مع دائرة بنوك الدم بوزارة الصحة نجاحا جيدا، وذلك خلال مبادرات التبرع التي يتم تنفيذها بالولاية كل ثلاثة أشهر والتي انطلقت يوم 17 يناير من هذا العام، حيث بلغ عدد المتبرعين أكثر من 700 متبرع ومتبرعة منهم 265 متبرعاً ومتبرعة في الحملة الأولى والتي أقيمت يوم انطلاق الحملة، فيما بلغ عدد المتبرعين في الحملة الثانية 175 متبرعاً ومتبرعة، والتي أقيمت بتاريخ 17 أبريل.
أما في الحملة الثالثة التي كانت في 17 يوليو فقد تبرع 125 شخصاً وفي الحملة الأخيرة لهذا العام والتي أقيمت في السابع من نوفمبر فقد بلغ عدد المتبرعين 136 متبرعاً ومتبرعة وسوف تتواصل حملة العامرات عطاء برنامجها للعام المقبل، وذلك بتنفيذ أربع حملات جديدة بواقع حملة كل ثلاثة أشهر حيث تقام هذه الحملات بمقر مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعوقين بالعامرات.