x

ختام بطولة "ستاج" لكرة الطاولة لمدارس شمال الباطنة

الجماهير الأحد ١٤/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:١١ ص
ختام بطولة "ستاج" لكرة الطاولة لمدارس شمال الباطنة

متابعة - سعيد الهنداسي

شهد المجمع الرياضي بصحار الخميس الفائت ختام بطولة كرة الطاولة (ستاج) لمواليد 2007 فما فوق لمدارس التعليم الأساسي على مستوى محافظة شمال الباطنة، هذه البطولة التي تنظمها لجنة الرياضة المدرسية بالمحافظة بالتنسيق مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسة والتي تأتي ضمن روزنامة اللجنة لهذا العام، تهدف إلى اكتشاف المواهب الطلابية وانتقاء المتميزين منهم للمشاركة على مستوى السلطنة في البطولة التي ستقام بداية شهر نوفمبر.
أقيمت البطولة على مدى ثلاثة أيام حيث تم تقسيم المدارس لقطاعين، اليوم الأول لمدارس صحار ولوى وشناص واليوم الثاني لمدارس صحم والخابورة والسويق واليوم الثالث لنهائيات المسابقة للطلبة المتأهلين، وجاءت نتائج المسابقة على النحو الآتي: حقق الطالب زياد بن علي الشحي من مدرسة الخمائل للتعليم الأساسي المركز الأول، فيما حل بالمركز الثاني الطالب محمد بن سيف الدرمكي من مدرسة كعب بن مالك للتعليم الأساسي، وجاء ثالثا الطالب عبدالملك بن مروان المعمري من مدرسة قيس بن سعد للتعليم الأساسي.
وفي​ ختام المسابقة قام إبراهيم الهنداسي من مديرية الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة بتكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى.