x

اللجنة المحلية للرياضة المدرسية بجنوب الشرقية تلتقي بمعلمي الرياضة المدرسية وأخصائي الأنشطة

الجماهير الخميس ١١/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٤٦ ص
اللجنة المحلية للرياضة المدرسية بجنوب الشرقية تلتقي بمعلمي الرياضة المدرسية وأخصائي الأنشطة

صور -
عقدت اللجنة المحلية للرياضة المدرسية بمحافظة جنوب الشرقية أمس اجتماعها التعريفي برئاسة حمود بن حمدان الحضرمي رئيس اللجنة المحلية للرياضة المدرسية بجنوب الشرقية وبحضور طارق بن سالم بن أحمد الهاشمي نائب رئيس اللجنة المحلية وسالم بن خميس بن مبارك النجاشي أمين سر اللجنة المحلية وأعضاء اللجنة المحلية، واستهدف الاجتماع الذي أقيم بمسرح مدرسة الوافي معلمي الرياضة المدرسية وأخصائيي الأنشطة حيث هدف الاجتماع إلى التعريف بالاتحاد العماني للرياضة المدرسية وأهدافه وتفعيل عمل لجان الرياضة المدرسية. وقد تحدث حمود بن حمدان الحضرمي رئيس اللجنة المحلية للريــــــاضة المدرسية بجنوب الشرقية خلال الاجتماع مرحباً بالحضور وأعطى نبذة عن الاتحاد العماني للرياضة المدرسية ودوره في صقل المواهب الرياضية لطلبة المدارس في مختلف الرياضات، مؤكداً على أهمية مادة الرياضة المدرسية للطالب، وأهمية المشاركة في المسابقات الرياضية. كما تحدث طارق بن سالم بن أحمد الـــــــهاشمي نائب رئيس اللجنة المحلية مؤكداً على أهمية التعاون بين المدارس واللجنة، والاهتمام بالطالب وتشجيعه في المشاركة في المسابقات الرياضـــــية، والاهتمام بإيجاد دورات رياضية متخصصة للمعلمين في مجال التحكيم، كما تطرق أيضاً في حديثه عن مراكز إعداد الناشئين في ألعاب القوى وكرة الطائرة وكرة اليد.