x

لتحقيقه المركز الأول.. الشؤون الرياضية تكرم معسكر شباب الأندية بجنوب الشرقية

الجماهير الأربعاء ١٠/أكتوبر/٢٠١٨ ٢٠:٠٢ م
لتحقيقه المركز الأول.. الشؤون الرياضية تكرم معسكر شباب الأندية بجنوب الشرقية

صور- بدر بن مراد البلوشي
احتفلت وزارة الشؤون الرياضية يوم أمس بتكريم إدارة معسكر شباب الأندية بمحافظة جنوب الشرقية بمناسبة فوزه بالمركز الأول على مستوى معسكرات السلطنة لعام 2018، وللعام الثاني على التوالي حيث رعى حفل التكريم خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون والرياضية وبحضور الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية وبدر بن سالم الرواحي رئيس اللجنة المشرفة على معسكرات شباب الأندية واللجنة المشرفة على معسكر شباب الأندية بجنوب الشرقية، وعدد من المسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية.
شهد الاحتفال الذي أقيم بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية عرضاً لفعاليات وأنشطة المعسكر ثم قام راعي المناسبة بتسليم كأس المركز الأول للمشرف العام على المعسكر ولإدارة المعسكر بعدها قام بتكريم إدارة المعسكر ثم قدم الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية، والمشرف العام على المعسكر هدية تذكارية لراعي الاحتفال.
وتحدث الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية المشرف العام على المعسكر بتقديم تهانيه لإدارة وشباب المعسكر على هذا الإنجاز وتحقيق المركز الأول كأفضل معسكر بين معسكرات شباب الأندية على مستوى السلطنة لعام 2018 والذي نفذتها الوزارة، وذلك من حيث تنوع البرامج وجوده التنظيم كذلك امتاز معسكر شباب الأندية بمحافظة جنوب الشرقية في الحصول على الشراكة ورعاية مؤسسات القطاع الخاص وجاء هذه الإنجاز نتيجة عمل وتفاني اللجنة في الحصول على الإنجاز.