
الرستاق – محمد الخروصي
افتتحت لجنة الحكام بنادي الرستاق دورة الحكام المستجدين وذلك بمشاركة 20 حكماً جديداً حيث افتتح الدورة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم حميد الجابري بحضور نائب رئيس نادي الرستاق خالد البسامي مُرحِّبين بالحكام الجدد ومطالِبين إياهم ببذل مزيد من الجهد خلال فترة تأسيسهم كحكام مع ضرورة تَحلِّيهم بالصبر والثقة العالية والمعرفة المتجددة طول فترة التدريب. وبعدها وقال رئيس لجنة الحكام بنادي الرستاق عبدالله الغافري: إنّ هذه الدورة تأتي ضمن استراتيجية لجنة الحكام بنادي الرستاق لاستقطاب عدد من الحكام المستجدين بهدف توسيع القاعدة التحكيمية بالولاية وزيادتها عبر تنظيم الدورات التدريبية المتخصصة، وقد نفَّذ برنامج الدورة الحكم الدولي خالد الشقصي حيث شملت الدورة على محاضرات واختبارات نظرية في قانون كرة القدم مُستعيناً بالعرض المرئي، كما تتضمن الدورة تطبيقات واختبارات عملية سيتم تُحديد موعدها لاحقاً وفي الختام تم تكريم الحكم الدولي خالد الشقصي لنجاحه في الاختبارات النظرية والبدنية وانضمامه لحكام النخبة في آسيا.