x

فريق الغشب يتوج ببطولة سوني بالعوابي

الجماهير الأحد ٠٧/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٧ ص
فريق الغشب يتوج 

ببطولة سوني بالعوابي

العوابي- محمد الخروصي

اختتمت مساء الخميس الفائت مواجهات النصف النهائي من بطولة سوني الصيفية العاشرة والتي نظمها فريق نجوم الشرق بولاية العوابي بمشاركة (11) فريقاً من ولاية العوابي والرستاق ونخل. وذلك برعاية الشيخ علي بن مسعود الهنائي حيث شاهد راعي المناسبة والحضور المباراة النهائية التي جمعت فريقي الغشب والنصر التابعة لنادي الرستاق بحضور جمع غفير من المشاهدين وبحضور المدعوين ونائب رئيس فريق الرستاق ورؤساء الفرق الرياضية وأقيمت المباراة الختامية على أرضية الملعب المعشب بفريق نجوم الشرق حيث انتهت المباراة بالتعادل 1/ 1 وبعدها لعب الفريقان ركلات الترجيح وفاز فريق الغشب بركات الترجيح 2/4 وأخذ البطولة العاشرة. وفي نهاية المباراة ألقى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بدر بن سيف العبري كلمة الختام بعدها قام راعي المناسبة بتكريم المؤسسات الداعمة ومراسلي الصحف المحلية بالولاية وتكريم الفريقين وحكام المباراة.