الزبير يستقيل من رئاسة اللجنة الأولمبية العمانية

الجماهير الخميس ٢٧/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:١٦ ص
الزبير يستقيل من رئاسة اللجنة الأولمبية العمانية

مسقط -
أعلن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية عن استقالة رئيس اللجنة في الاجتماع الذي عقد يوم أمس، حيث أعرب مجلس الإدارة بعد الاجتماع عن خالص شكره وتقديره للجهود التي بذلها الشيخ خالد الزبير خلال فترة رئاسته للمجلس موضحاً بأن اللجنة الأولمبية العمانية استطاعت خلال الفترة الفائتة من تحقيق الكثير من الأعمال والمهام الإيجابية في نطاق واجبها وميثاقاتها الأولمبية التي انصبت في صالح الرياضة العمانية.

كما يقدر المجلس السيرة الرياضية للشيخ رئيس اللجنة والتي تنوعت بمجملها إلى محطات مختلفة ومتنوعة خلال المدة الفائتة وكانت دعما للرياضة والرياضيين العمانيين.