x

اللجنة الشبابية بولاية العوابي تناقش خطتها المقبلة

الجماهير الأربعاء ٢٦/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٦ ص
اللجنة الشبابية بولاية        العوابي تناقش خطتها المقبلة

العوابي- محمد الخروصي

تواصلاً وتنفيذاً للخطة السنوية لعام 2018 للجنة الشبابية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة عقدت اللجنة اجتماعها الثامن بحضور أعضاء اللجنة الشبابية حيث افتتح الاجتماع رئيس اللجنة الشبابية فهد بن زاهر بن خلفان الفهدي وشكر الجميع على الحضور وأثنى على اللجنة المنظمة لشجع فريقك 2018 على الجهود التي بذلوها من أجل نجاح البطولة، وشكر رئيس اللجنة المنظمة لشجع فريقك نائب رئيس اللجنة الشبابية احمد بن سعيد التوبي وجميع الأعضاء والشكر موصول لجميع الفرق المشاركة في بطولة شجع فريقك، بعدها تمت مناقـــــشة جدول أعمال الاجتماع المتضمنة مناقشة اجتماع اللجنة الشبابية بالجمعية العمــــــومية وتقرر أن يكون يوم 5 /‏10 /‏2018 ويتم مخاطبة رؤوسا الفرق الرياضية بالولاية وإبلاغ أعضائهم المعتمدين بالجمعية العمومية بموعد الاجتماع بعد ذلك تمت مناقشة خطة اللجنة لتفــــــعيل النشاط الذهني والبدني خلال الأشــــــهر المتبقية من العام الجاري، وذلك بإقامة مسابقة الشطرنج لجميع الفرق وذلك بتاريخ 20/‏10 وإقامة بطولة للفرق الرياضية بالولاية في كرة الطائرة بشهر نوفمبر المقبل، وبعد ذلك تمت مناقشة برنامج للاحتفال بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد وبدء التحضيرات لهذا الحفل.